سفير الدولة الجديد يسلم أرواق اعتماده إلى وزير خارجية العراق

بغداد في 27 يونيو/ سلّم السيد رضوان حرسي محمد، مساء أمس الأربعاء، نسخة من أوراق اعتماده سفيرا جديدا للدلة لدى العراق ، إلى معالي والسيد فؤاد حسين نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية العراقي، وذلك في مبنى الوزارة ببغداد.
وخلال اللقاء نقل سعادة السفير ، تحيات وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي معالي أحمد معلم فقي، إلى نائب رئيس الوزراء العراقي، وزير الخارجية.
كما عبر سعادة السفير، عن شكره وتقديره للسيد الوزير، معربا عن تطلع جمهورية الصومال الفيدرالية لتطوير العلاقات الأخوية التاريخية الطويلة بين البلدين في مختلف المجالات، وبما يعزز العلاقات الثنائية.
من جانبه، أكد نائب رئيس المجلس العراقي،وزير الخارجية، خلال استقباله لسعادة السفير، أن سياسة العراق تقوم على إقامة علاقات متوازنة متينة أساسها تعزيز التعاون في جميع المجالات، معربا عن تمنياته للسفير الجديد بالنجاح في أداء مهامه الجديدة.
كما أبدى الوزير، استعداد بلاده لتقديم الدعم اللازم لإنجاح عمل السفير في العراق، بما يعزز علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين العراق والصومال ، معرباً عن رغبته في إعادة فتح سفارة العراق في مقديشو في القريب العاجل.
وحضر المناسبة، من جانب الدولة السيد نائب السفير مستشار أول عبد الفتاح شيخ أحمد، ومن جانب، مسؤولون بوزارة الخارجية العراقية.