العضو البرلماني حُسُل يصل إلى ” مسغواي” لتشجيع العمليات العسكرية

مقديشو 29 أغسطس/ وصل النائب بمجلس الشعب السيد عبد الرزاق آدم ورسمي “حُسُل”، على رأس وفد أمس الأربعاء، إلى مدينة “مسغواي” شرق محافظة غلغدود، في ولاية “غلمدغ” الإقليمية، للإشراف على سير عمليات تحرير المناطق المتبقية بالإقليم.

وكان في استقبال الوفد لدى وصولهم إلى المدينة، مسؤولون محليون، ووجهاء الأعيان، وضباط بالجيش، والقوات المحلية.

وتفقد العضو البرلماني السيد عبد الرزاق حُسُل، والوفد المرافق له، الجبهات الأمامية للقتال، والتي يتواجد فيها المرابطون من السكان المحليين، الذين أسهموا في تحرير المدينة بجانب القوات المسلحة الوطنية.

وقال النائب عبد الرزاق حسل: “نحن نواصل تصفية فلول مليشيات الخوارج الإرهابية من كافة مناطقنا، كما نقف بجانب البواسل من قواتنا، ومقاومتنا الشعبية الذين يشاركون في الحرب على الإرهاب، شبابًا وكبارًا”، مضيفًا أن هناك خططًا واسعة لتنفيذ المشاريع التنموية، بما في ذلك، توفير التعليم، والصحة، والتنمية المستدامة.

من جانبهم، أكد كل من وزير الدستور بولاية غلمدغ داود أحمد مالن، والمدير العام بوزارة الأمن الداخلي، السيد يوسف علي محمد، ونائب مدير بنك التنمية آدم معلم حسين، أن هدف زيارتهم للمدينة هو تشجيع المقاومة الشعبية التي تواصل النضال من أجل هزيمة فلول المتمردين.

وفي النهاية، سلّم الوفد،  رؤوسا من الإبل لضباط الجيش والمقاومة الشعبية المرابطين في الجبهات الأمامية للقتال، بضاحية مدينة “مسغواي”.