رئيس مجلس الشعب يهنئ محمد اليماحي بمناسبة فوزه برئاسة البرلمان العربي

مقديشو 27 أكتوبر/ بعث رئيس مجلس الشعب للبرلمان، الشيخ آدم محمد نور مدوبي، برقية تهنئة إلى محمد أحمد اليماحي، بمناسبة فوزه برئاسة البرلمان العربي.

وقال رئيس مجلس الشعب :” يسعدني ويشرفني أن أتقدم إلى معاليكم بأحر التهاني، وأصدق التبريكات على انتخابكم رئيسا للبرلمان العربي، كما أن انتخابكم يعكس الثقة العربية في حكمتكم وقدرتكم على قيادة دفعة البرلمان نحو مستقبل أفضل”.

وتابع رئيس مجلس الشعب: :” نتمتى لكم ولجميع أخوانكم أعضاء البرلمان التوفيق والسداد في مهامكم لتحققوا مزيدا من التقدم، والنجاح، مؤكدين لمعاليكم حرص مجلس الشعب على تعزيز التعاون المشترك مع البرلمان العربي بما يحقق الخير للأمتين العربية والإسلامية”.

يذكر أن سعادة محمد أحمد اليماحي، عضو في المجلس الوطني الاتحادي منذ عام 2015 من الفصل التشريعي السادس عشر والسابع عشر والثامن عشر الحالي، وشارك من خلال عضويته في مجموعة الشعبة البرلمانية الإماراتية في البرلمان العربي، في أعمال البرلمان العربي واجتماعات لجانه الدائمة، وفاز بمنصب نائب رئيس البرلمان العربي في دوري الانعقاد الأول والثاني من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي خلال الفترة 2020-2022م.